Jumat, 09 Januari 2009

Rokethamas


Asww
أعمدة دخان خلفتها صواريخ المقاومة

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس قصف قاعدة "تل نوف" الجوية الصهيونية التي تبعد عن القطاع 45 كم وتقع شمال شرق مدينة "جديرا" الصهيونية لأول مرة، وهو أبعد مدى تصل إليه صواريخ كتائب القسام شمالاً حتى الآن.
وقالت الكتائب في بيان عسكري لها اليوم إن مجاهديها اشتبكوا فجر اليوم مع قوة صهيونية راجلة متوغلة شمال غرب بيت لاهيا، وفجَّروا بها عبوتين ناسفتين مضادتين للأفراد، وهو ما أوقع عددًا من الإصابات في صفوف الجنود، واعترف الاحتلال بإصابة جنديين.
كما أعلنت قصف مغتصبة "العين الثالثة" الصهيونية بقذيفتي هاون من العيار الثقيل، واستهداف مدينة "المجدل" وقاعدة "تسيلم" البرية بثلاثة صواريخ جراد، وقصف مدينة "بئر السبع" ومغتصبة "سديروت" بصاروخي جراد وصاروخي قسام، واستهداف قاعدة "حتسريم" الجوية ومدينة "عزاتا" الصهيونية بخمسة صواريخ جراد.
وقالت الكتائب إن هذه المهمة الجهادية تأتي في إطار "معركة الفرقان" التي تخوضها كتائب القسام تصديًا للحرب التي يشنها العدو الصهيوني ضد قطاع غزة الأبيِّ الصامد، وردًّا على المجازر المتواصلة التي أدت إلى استشهاد أكثر من 780 شهيدًا وإصابة الآلاف من الأبرياء.
وأكدت أنه "بإقدام العدو على هذه الحماقة قد أوقع بجنوده في الفخ الذي أعدَّه لهم مجاهدو القسام، الذين ينتظرون الصهاينة على أحر من الجمر ليلقنوهم دروسًا في فنون القتال، والأيام ستثبت كم كان غبيًّا هذا الباراك عندما قرَّر دخول غزة

Tidak ada komentar: